متى يرحل بيسيرو عن الأهلي؟ تعرف على السيناريوهات
كتب: Ahly07.com | السبت, 16 يناير 2016 - 17:26

يعيش قطاع عريض من جمهور الأهلي حالة غضب من حالة فريق الكرة في القلعة الحمراء تحت قيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو الذي تولى المسئولية منذ اكتوبر الماضي.

ولم تشعر الجماهير ببصمات البرتغالي وثبات مستوى الفريق حتى الان مما جعلهم يتسائل متى سيرحل جوزيه بيسيرو عن الأهلي؟ وهل ذلك ممكن بالفعل؟.

وبالفعل هناك حالة قلق كبيرة داخل ادارة النادي الأهلي متمثلة في مجلس الادارة نفسه ورئيس قطاع الكرة عبد العزيز عبد الشافي الذي يشعر بالغضب ناحية البرتغالي ويرى من الافضل ان يتم الاطاحة به.

وقال زيزو لرئيس النادي واعضاء المجلس ان جوزيه بيسيرو لا يصلح للنادي الأهلي وليس على المستوى المأمول ويجب ان يرحل في اقرب فرصه عن الفريق.

وأعطى محمود طاهر بعض الوقت لتقييم الوقت وهناك ثلاثة سيناريوهات سريعة تقترب من النادي الأهلي في الفترة المقبلة مع جوزيه بيسيرو.

الأول وهو الأرجح ان يتم اعطاء بيسيرو فرصة حتى نهاية الدور الأول لاعادة التقييم لكي يكون نال حقه تماما في العمل وفي حال فشله في النتائج سيرحل حتما ويحل حسام البدري مكانه مديرا فنيا.

اما الأمر الثاني فهو انتظار مباراة الاسماعيلي المقبلة وفي حال فشله فيها ايضا يتم جلب حسام البدري مباشرة ليتولى المسئولية رسميا.

اما الأمر الثالث وهو أضعفها ان تصبح النتائج المقبلة جميعها مع البرتغالي في اطار مميز ويفوز على جميع الفرق وفي حينه يبقى بقوة النتائج مع وجود غضب لدى زيزو لبقاء بيسيرو في منصبه لعدم اقتناعه به.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 مايو 2021 - 05:01
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com