أصبحت مهمته صعبة في التأهل
التحكيم الفاجر يحرم المنتخب الأوليمبي من الفوز علي نيجيريا ويضعف آماله في التأهل للأوليمبياد
كتب: محمد عزب | الأربعاء, 02 ديسمبر 2015 - 22:28

تعادل المنتخب الأوليمبي المصري مع نظيره النيجيري بهدفين لمثلهما في المباراة التي إنتهت بينهما منذ قليل في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المقامة بالسنغال و المؤهلة لأوليمبياد ريودي جانيرو 2016 .

إنتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب النيجيري بهدفين نظيفين من ضربتي جزاء أحدهما فاضحة و الثانية من لمسة يد غير معتمدة وسط فجر تحكيمي غير مسبوق .

وفي الشوط الثاني نجح المنتخب المصري في إدارك التعادل في أول ثمان دقائق عن طريق رمضان صبحي الذي أحرز الهدف الأول برأسه من عرضية محمد حمدي ، بينما سجل كريم ممدوح الهدف الثاني الذي اصطدمت فيه الكرة بالمدافع النيجيري لتغير الكرة إتجاهها داخل الشباك النيجيرية .

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد المنتخب النيجيري إلي 4 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف عن المنتخب الجزائري الثاني ، بينما حل المنتخب المصري ثالثآ برصيد نقطتين بينما المنتخب المالي في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط ، ويحتاج المنتخب المصري إلي الفوز أمام مالي في الجولة الأخيرة وإنتظار نتيجة منتخبي الجزائر و نيجيريا في نفس التوقيت .

شاهد الهدف الأول للمنتخب النيجيري من ضربة جزاء فضيحة من هنا 

شاهد الهدف الثاني للمنتخب النيجيري من ضربة جزاء من هنا 

شاهد الهدف الأول للمنتخب المصري لرمضان صبحي من هنا 

شاهد الهدف الثاني للمنتخب المصري لكريم ممدوح من هنا

شاهد أهداف مباراة مصر 2 مقابل 2 نيحيريا من هنا 



تاريخ الطباعة: السبت, 18 مايو 2024 - 06:42
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com