أنهي المباراة في الدقيقة 65 !!
موريتانيا تشهد أغرب واقعة كرة قدم في التاريخ.. لن تصدق!
كتب: محمد عزب | الثلاثاء, 01 ديسمبر 2015 - 17:42

في وا قعة غريبة تحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم ، أصدر الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز تعليماته بإنهاء مباراة السوبر الموريتاني عند الدقيقة 65 من عمر اللقاء والإحتكام لركلات الترجيح من نقطة الجزاء فورآ لإنشغاله بأمور أخري .

وكانت نتيجة المباراة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما قبل أن يصدر الرئيس تعليماته بلعب ركلات الترجيح و التي انتهت بفوز فريق تفرغ زينة ، ليثير هذا الأمر ضجة كبيرة في أنحاء العالم .

ومن جانبه حاول أحمد ولد يحي رئيس الإتحاد الموريتاني لكرة القدم تبرير هذه الواقعة بأن المباراة إحتفالية وتم إستحداث كأس السوبر منذ عام 2011 فقط ، وأنه هو صاحب قرار إنهاء المباراة وليس الرئيس الموريتاني ، بالإضافة إلي أن الأمر تم برضا الطرفين .

كما أضاف ولد يحي أن الظلام قد يحل في حال إستكمال الوقت الأصلي للمباراة ولن يستطيع إكمال اللقاء وتوزيع الجوائز خصوصآ وأن الجو كان ملبدآ بالغيوم ، فضلآ عن حرص الفريقين المتباريين علي إستلام الجوائز من طرف الرئيس الموريتاني شخصيآ والذي كان مرتبطآ بجدول اعمال مزدحم .

 



تاريخ الطباعة: السبت, 18 مايو 2024 - 07:35
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com