الأهلي يظهر العين الحمراء للزمالك ويتحدى بلطجة مرتضى منصور
كتب: Ahly07.com | الجمعة, 15 يوليو 2016 - 18:28

رفض المسئولين في النادي الأهلي ما يقوم به الزمالك حاليا بقيادة مرتضى منصور في أزمة درع الدوري الذي لم يتم تسليمه حتى الآن الى اتحاد الكرة المصري المسئول عن اللعبة في مصر.

وأكد الأهلي على رفضه تسلم الدرع الجديد قبل ان يتم تسليم الدرع القديم أولا الى اتحاد الكرة حيث لا يوجد أي نص او لائحة تشير الى احتفاظ الزمالك بالدرع في نسخته القديمة.

ويرى المسئولين في القلعة الحمراء أن الأهلي هو الأكثر تتويجا بالبطولة ولو كان هناك من يجب الاحتفاظ به فبالتأكد هو الأهلي الذي فاز بالنسخة القديمة 37 مرة قبل الجديدة.

ويعيش المسئولين في الجبلاية موقف محرج حيث قام ثروت سويلم القائم بأعمال الاتحاد بعد استقالة جميع الأعضاء فقد طلب من مرتضى منصور عدة مرات ارسال الدرع الى اتحاد الكرة ولم يتم الاستجابة له.

واعلن سويلم في وقت سابق تسليم الدرع في مباراة الزمالك ثم تراجع واعلن عن درع جديد ولم يتم تسليمه حتى الآن على الرغم من انتهاء البطولة وهي سابقة تاريخية لم تحدث أبدا أن تم تسليم الدرع في بطولة آخرى غير الدوري.



تاريخ الطباعة: السبت, 18 مايو 2024 - 19:12
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com