بالصورة و التفاصيل.. أكبر صحف مدريد تهين محمد صلاح
كتب: محمد عزب | الأربعاء, 09 مارس 2016 - 08:30

قامت صحيفة ماركا الإسبانية واسعة الإنتشار والتي تعد أكبر صحف مدريد بتوجيه السخرية إلي النجم المصرية محمد صلاح المحترف في نادي روما الإيطالي بعد إهداره عدة فرص سهلة أمام فريقها الريال مساء الأمس في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال .

و تحت عنوان " شكرآ كيلور و شكرآ صلاح " كتبت الصحيفة الإسبانية تقريرآ أشادت فيه بحارسها الكوستاريكي كيلور نافاس الذي أنقذ فريقها من عدة أهداف ، كما ساهم صلاح أيضآ في فوز فريقها بإهداره فرص سهلة كانت أحدها كفيلة بتغيير إتجاه المباراة .

وأردفت ماركا أن صلاح كان يمر كالبرق من لاعبي مدريد ولكنه كان يفشل في مواجهة كيلور نافاس وأضاع العديد من الكرات السهلة في مواجهة الحارس الكوستاريكي . 

وأضافت الصحيفة المدريدية أن كرة القدم ليست للسباق فقط ، كان من الممكن أن تشعر مدريد كلها بالحزن لو تم إستغلال هذه الفرص بصورة أفضل لكنها مرت لكن الأمر سيختلف لو كان الريال يواجه فريقآ آخر . 

وكان ريال مدريد قد نجح في الفوز علي ضيفه روما الإيطالي بهدفين نظيفين في مباراة الإياب في ثمن نهائي دوري الأبطال علي ملعب البرنابيو وهي نفس نتيجة الذهاب في ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة روما ليتأهل الفريق الملكي إلي ربع النهائي . 

 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 مايو 2021 - 05:14
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com