صحيفة إنجليزية عن تعاقد ماكليش مع الزمالك ..هرب إلي بلاد الصحراء بسبب وضعه البائس
كتب: محمد عزب | السبت, 27 فبراير 2016 - 15:55

تحت عنوان : توجه أليكس ماكليش إلي مصر يثبت الأوقات العصيبة التي عاشها بدون عمل كمدير فني ، عنون الصحفي جيفين بيري مقاله بجريدة دايلي ريكورد الإنجليزية والذي تناول فيه إنتقال الأسكتلندي أليكس ماكليش للعمل في مصر كمدير فني لنادي الزمالك .

وقال بيري أن ماكليش ذات مرة قد وصف العمل في إنجلترا في القيادة الفنية مثل سباق الفئران ويبدوا أن ماكليش قد آثر الهروب إلي الصحراء بسبب وضعة البائس لأنه بلا عمل .

وأضاف الصحفي الإنجليزي أنه لا يوجد تفسر آخر لعمل ماكليش في الزمالك سوي ذلك ، لأن الزمالك قد أقال 4 مدربيين هذا الموسم ، وأن رئيس الزمالك مرتضي منصور علي إستعداد لإقالته خلال أيام .

و أكدت الصحيفة أن المخاوف تصاحب عمل ماكليش في الزمالك خصوصآ في وجود مرتضي منصور الذي أقال نجم توتنهام السابق ميدو من منصب المدير الفني للفريق مرتين هذا الموسم وحده . 

وتطرق بيري إلي تجربة ماكليش الأخيرة في بريطانيا عندما درب فريق نوتنجهام فورست لمدة 40 يومآ فقط ثم تمت إقالته من قبل عائلسة الهساوي الكويتية مالكة النادي ومن ثم ذهب بعدها لتدريب جينت البلجيكي .

وأردف جيفين بيري قائلآ ان ماكليش ربما ذهب للزمالك من اجل المال ولكنه سيتفاجئ بضعف الإمكانيات ، وليس هناك أسوأ من وجود رئيس نادي يدفع الأموال الطائلة ثم يطالبك بتنفيذ مايريد وليس ما تريد أنت .

 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 21 يونيو 2021 - 18:57
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com