سيد عبد الحفيظ يوضح حقيقة رحيل جون أنطوي و باسم علي
كتب: محمد عزب | الخميس, 25 فبراير 2016 - 16:38

في تصريحات صحفية أبرزها الموقع الرسمي للنادي الأهلي نفي الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي ما تردد خلال الفترة الماضية عن طلب المهاجم الغاني جون أنطوي الرحيل عن صفوف الفريق . 

وقال نجم الأهلي الأسبق أن أنطوي لم يتحدث عن هذا الأمر لا من قريب ولا من بعيد ، مؤكدآ إستمراره مع الفريق خلال المرحلة المقبلة . 

و أكد عبد الحفيظ أن اللاعب يتعامل بإحترافية شديدة ولم يطلب الجلوس مع الجهاز الفني ، وهو يعلم أن أمر إشتراكه في التشكيل الأساسي من عدمه هو أمر يخص الجهاز الفني فقط لا غير . 

و أضاف مدير الكرة أن انطوي يشارك بقوة في التدريبات من أجل المشاركة بصفة أساسية مع الفريق ونيل ثقة الجهاز الفني مثله مثل زملائه اللاعبين ، مؤكدآ أن مشوار الدوري مازال طويلآ ويحتاج إلي جهود جميع اللاعبين . 

و بخصوص باسم علي الظهير الأيمن للفريق فقد أكد سيد عبد الحفيظ أن اللاعب لم يتلقي عروضآ من المقاولون العرب و الإسماعيلي  كما أشيع من قبل ، وأن هذا الأمر غير صحيح مؤكدآ عدم وجود النية للتفريط في اللاعب ، كمأ أن موسم الإنتقالات الشتوية قد إنتهي و الحديث عن إنتقال أي لاعب حاليآ يبدوا أمرآ غير منطقي . 

 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 17 مايو 2024 - 04:54
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com