الأهلي يقرر تكريم الثنائي الأنجولي جيلبرتو وفلافيو
كتب: محمد عزب | الثلاثاء, 26 يناير 2016 - 16:58

أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي عن تكريم الثنائي الأنجولي جيلبرتو وفلافيو نجمي الأهلي السابقين الخميس القادم نظرآ لما قدماه للنادي الأهلي خلال مشوارهما مع الفريق ، وذلك من خلال حفل غداء علي شرف النجمين الكبيرين .

و قد أصدر الكباتن عبد العزيز عبد الشافي " زيزو " قرارآ بتكريم النجمين الكبيرين وذلك بالتنسيق مع نادر شوقي وكيل اللاعبين الذي إصطحبهما في رحلة للقاهرة بدأت اليوم .

ومن المقرر أن يحضر جيلبرتو بصحبة فلافيو ونادر شوقي إلي مران النادي الأهلي صباح الخميس بناءآ علي دعوتهم من الجهاز الفني وإدارة الكرة لحضور المران ، ومن ثم سوف يقوم الكابتن زيزو بإهداءهما درع النادي بالإضافة إلي تيشيرت الفريق الجديد يحمل رقم كل منهما و تنظيم حفل غداء علي شرف النجمين السابقين .

وتعتبر هذه اللافتة رائعة لا تخلوا من وفاء غير مستغرب عن النادي الأهلي العريق الذي لا ينسي جهود أبناءه المخلصين ، والذي يقدر نجومه الكبار الذين قدموا الكثير للنادي وساهموا في صناعة التاريخ والمجد الإفريقي و المحلي بل والعالمي خصوصآ عندما يكونا في حجم موهبة وأخلاق الثنائي الأنجولي جيلبرتو وفلافيو . 

 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 10 مايو 2024 - 18:49
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com