الشيخ جاهز للإسماعيلي و أشعة لصالح جمعة والبلازما لوليد سليمان
كتب: محمد عزب | الإثنين, 18 يناير 2016 - 17:23

بات أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي جاهزآ للمشاركة أمام النادي الإسماعيلي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مران الأحد .

وأعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن شفاء اللاعب من الإصابة بكدمة في وجه القدم قد تعرض لها في مران الفريق بالأمس ، وأن اللاعب قد شارك في مران الفريق صباح اليوم وجاهز لمواجهة الإسماعيلي في الدوري حسب رؤية الجهاز الفني في الدفع باللاعب .

و علي جانب آخر أجري صالح جمعة نجم وسط الفريق أشعة رنين مغناطيسي للإطمئنان علي الكاحل بعد أن تعرض للإصابة فيه أُناء مباراة الداخلية الأخيرة و لم يستطيع إكمال المباراة .

ويعاني جمعة من تورم في الكاحل سوف يمنعه من المشاركة في مباراتي الإسماعيلي والإتحاد القادمتين في الدوري يومي الأربعاء والسبت القادمين .

وبالنسبة لوليد سليمان الذي يعاني من الإصابة بإلتواء شديد في الكاحل فسوف يتعرض للعلاج بحقن البلازما في الفترة القادمة للشفاء من الإصابة ، وأكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن هذه الحقن سوف تعجل بسرعة شفاء اللاعب من الإصابة ومن ثم العودة للملاعب في أقرب وقت ممكن . 

 



تاريخ الطباعة: السبت, 18 مايو 2024 - 13:59
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com