إيفونا إلي الجابون ومتعب وسمير ينتظمان و تحسن حالة غالي
كتب: محمد عزب | الإثنين, 18 يناير 2016 - 16:37

أعطي الجهاز الفني للنادي الأهلي إذنآ بالسفر إلي مهاجم الفريق ماليك إيفونا الذي يرغب في السفر إلي الجابون خلال فترة توقف الدوري القادمة .

و يعاني المهاجم الجابوني من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية  سوف تمنعه من المشاركة مع الفريق في مباراتي الإسماعيلي والإتحاد ، وسوف يخضع لفحص طبي بعد المباراتين لتحديد برنامج العلاج .

ومن ناحية أخري إنتظم عماد متعب و سعد سمير في المران الجماعي اليوم  إستعدادآ للقاء الإسماعيلي الأربعاء المقبل في الأسبوع الخامس عشر من الدوري بعد أن تغيبا بالأمس عن مران الفريق نظرآ لحصولهما علي إذن من الجهاز الفني بالتغيب بسبب أداء إمتحانات نصف العام . 

بينما أثبتت الأشعة التي أجراها قائد الفريق حسام غالي اليوم تحسنآ ملحوظآ علي الإصابة في العضلة الأمامية التي عاني منها في مباراة الداخلية الأخيرة وتسببت في خروجه من المباراة .

وقال الجهاز الطبي للنادي الأهلي ان غالي يعاني من إجهاد فقط في العضلة وأن حالته في تحسن مستمر ولكن لن يتحدد موقفه من المشاركة أمام الإسماعيلي إلا يوم المباراة فقط . 

 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 08 ديسمبر 2021 - 07:47
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com