تعرف على موقف اكرامي واصابه موجعه لسليمان ومتعب يغيب
كتب: محمد عزب | الأحد, 17 يناير 2016 - 17:02

أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي عن غياب نجم وسط الفريق وليد سليمان لمدة تتراوح بين 4 أسابيع و 6 أسابيع بسبب الإصابة عن التدريبات الجماعية  .

وكان سليمان قد تعرض للإصابة بجزع في كاحل القدم أثناء مباراة الأهلي و المقاولون العرب بالدوري والتي فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وغاب بعدها .

كما أعلن النادي الأهلي عن جاهزية حارس مرماه شريف إكرامي لمباراة الإسماعيلي وفقآ لرؤية الجهاز الفني حول الدفع به في اللقاء أم بقاء الحارس علي مقاعد البدلآ .

و كان إكرامي قد تغيب عن لقاء الأهلي والداخلية بسبب الإصابة بجرح في الوجه نتيجة الإصطدام بزميله محمد نجيب في مران الفريق الأخير قبل المباراة  ، بينما قام بالجري اليوم حول الملعب قبل بدء التمرين مع باقي اللاعبين . 

بينما تغيب عماد متعب عن مران الفريق الجماعي اليوم بسبب إرتباطه بأداء إمتحانات نصف العام ، لكنه قد أدي مرانآ منفردآ بعد الظهر تحت إشراف ريكاردو مخطط الأحمال إستعدادآ لمباراة الإسماعيلي المرتقبة مساء الغد في بطولة الدوري . 



تاريخ الطباعة: السبت, 20 إبريل 2024 - 00:39
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com