أبو تريكة يحكي كواليس مثيرة في رحلة الكويت ولقاء الأمير ويرد على مهاجميه
كتب: Ahly07.com | الأحد, 17 يناير 2016 - 14:25


أجرى محمد أبو تريكة لقاء مع الناقد الرياضي علاء عزت في صحيفة الأهرام المسائي مفصحا فيه عن اسرار وكواليس جديدة شغلت الرأي العام المصري في الفترة الماضية.

وخاصة ما حدث في مشاركته بمباراة نجوم العالم في الكويت والهجوم على رفضه الأموال وكواليس ما دار بينه وبين أمير الكويت في المقصورة الرئيسية وكان كالتالي:

اسمح لنا أن نبدأ حوارنا معك من المشهد الأخير، هذا المشهد الجميل والنبيل .. ونقصد اللفته الطيبة إلي صدرت منك  في دولة  الكويت الشقيقة برفضك الحصول علي 50 ألف يورو منحتها اللجنة المنظمة  لكل نجم من نجوم العالم  الذين شاركوا في مهرجان افتتاح ستاد " جابر الدولي ".. وهي اللفته والمبادرة التي لاقت ردود فعل ايجابية كثيرة سواء في مصر أو الكويت.. هل لك أن تكشف لنا تفاصيل أكثر ؟

**  لم أكن ارغب في الحديث عن هذه الأمر مطلقا .. لأنه لم يكن بجديد .. سبق لي أن شاركت في مناسبات عديدة ومباريات ودية وخيريه في عدد من البلدان العربية الشقيقة : السعودية والمغرب والجزائر دون الحصول علي مقابل مادي .. وما فعلته كان سيفعله أي مواطن مصري مثلي .. عندما تلقيت الدعوة من الجهة المنظمة ، وقبل سفري إلي الكويت اخبروني بأمر المقابل المادي ، ورفضت في حينها.

·       ولماذا لم تعلن عن الأمر في حينه ؟

** هل المطلوب مني أن أتاجر وازايد بعروبتي؟.. لم افعل هذا من قبل ..عفوا المشاعر للترجمة ، وغير قابله للمزايدات الرخيصة.

·       تابعنا مشهد مصافحة أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر لك في المقصورة الرئيسية .. ماذا قال لك ؟

** عندما علم سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر برفضي الحصول علي مقابل مادي ، طلبني للمصافحة بين شوطي المباراة ، وقال لي : " شكرا علي تلبية الدعوة .. وشكرا علي موقفك ..وده مش غريبة علي إخوانا المصريين " .. وأجبته قائلا : " لا شكر علي واجب .. الكويت بلدي ..و أي مصري غيري كان هايعمل كده ".

* هل ازعجتك بعض المزايدات التي قام بها البعض ، ومن عاتبوك علي رفضك الحصول علي المبلغ والتبرع به لاي مؤسسه مصرية ؟

** لا تعليق.



تاريخ الطباعة: السبت, 20 إبريل 2024 - 15:24
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com