بالفيديو.. دموع وإنهيارات في الذكري السابعة لهزيمة بني عبيد والمندوه
كتب: Ahly07.com | السبت, 26 ديسمبر 2015 - 15:39

تقرير : محمد صلاح 

في السادس و العشرين من شهر ديسمبر لعام 2008 ، الزمالك يواجه بني عبيد في دور ال32 من بطولة كأس مصر موسم 2008/2009.

كان الزمالك هو حامل لقب هذه البطولة بعد فوزه بها الموسم الذي قبلها علي حساب إنبي في المباراة النهائية 1/2 عن طريق أسامة حسن من ركلة جزاء و عمرو زكي.

كانت القرعة قد أوقعت الزمالك في مواجهة بني عبيد في المنصورة و كان نادي بني عبيد قد رفض اللعب في المنصورة و لكنه تقبل الأمر و أصر علي اللعب باللون الأبيض و الزمالك لعب باللون الأسود.

الزمالك بدأ المباراة مهاجماً و حاول إحراز هدف مبكر و لكن بني عبيد تماسك دفاعياً و بدأ يجاري الزمالك في الهجمات حتي أنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

بدأ الشوط الثاني بمحاولات زمالكاوية و تماسك من بني عبيد قوي دفاعياً حتي جاءت الدقيقة 80 التي حملت المفاجأة ، هجمة مرتدة سريعة من بني عبيد وصلت إلي البديل السيد المندوه الذي أنفرد بعبد الواحد السيد و وضعها في الشباك لينفجر الملعب كله فرحآ بهذا الهدف التاريخي.

بعد الهدف ظل الزمالك يحاول إحراز التعادل من أجل الوصول للأشواط الأضافية و لكن من دون جدوي مع تألق غير عادي من دفاع بني عبيد الذي أحبط كافة المحاولات الهجومية للزمالك لتنتهي المباراة بمفاجأة من العيار الثقيل بخروج الزمالك حامل اللقب من المسابقة علي يد فريق من الدرجة الثانية و هو بني عبيد 0/1 ، التي أشعلت الغضب داخل قلعة ميت عقبة .

شاهد هدف بني عبيد التاريخي في مرمي الزمالك وسباب الجماهير للاعبين من هنا

شاهد مشجع زمالكاوي بعد الهزيمة يهدد " هولع في نفسي " من هنا  

شاهد مشجع زمالكاوي هنولع في النادي وفي عيالنا بعد الهزيمة من هنا

شاهد مشجع زمالكاوي مكسوف من تشجيع الزمالك بعد الهزيمة من هنا 

شاهد ردود أفعال ساخنة لجماهير الزمالك بعد الهزيمة من بني عبيد من هنا 

شاهد مرتضي منصور بعد الهزيمة من بني عبيد أجوجو مقضيها مع خطيبته من هنا 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 25 مايو 2022 - 03:03
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com