بالفيديو.. شاهد شادي محمد يصفع خالد الغندور ويشعل الحرب من جديد بينهم
كتب: Ahly07.com | الأربعاء, 02 ديسمبر 2015 - 12:56


قام شادي محمد مقدم برنامج الكرة والجماهير بالرد على خالد الغندور الذي قام بمهاجمة الأول من خلال برنامجه في قناة ال تي سي الفضائية.

وعبر مقدم قناة الأهلي عن استيائه من الاسلوب الذي ينتهجه الغندور نظرا لتكرار نفس الهجوم والمحتوى في كل قناة يذهب اليها كابتن الزمالك.

وصرح شادي "لا يجد خالد الغندور اي شيء يقوم بفعله سوى عرض نفس الكلمات في كل قناة عندما يختلف معي وأرد عليه بأنني الكابتن التاريخي للأهلي".

وأضاف: "الأهلي نعمة كبيرة لا يعلمها سوى ابنائه واتحداك ان تظهر اسم كاتب الخبر الذي تهاجمني به لكي ارد عليه وعليك فهو محتواه غير صحيح".

وأكمل "اختلفت مع مانويل جوزيه وتمت المصالحة ولدينا بطولات وانجازات تجب كل ذلك ولي الفخر انه ليس لديك سوى "ام الموضوع اللي انت شغال فيه في كل القنوات".

واختتم "ابلغني وائل جمعة انه اكبر من ان يرد عليك في برنامجي لانه يوجد بطولات وتاريخ مشترك معي ويوم ان يكون ضيفا سيتحدث فقط عن ما تحقق من القاب وليس الرد عليك وهو نفس موقف مانويل جوزيه الذي تستشهد به".



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 16 إبريل 2024 - 06:48
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com