ايفونا في حواره الأخير: هدفي "في وسط تلاته" الأجمل وهؤلاء أحبهم في الأهلي
كتب: Ahly07.com | الخميس, 14 يوليو 2016 - 18:39

الجابونى ماليك إيفونا قال  أنه سعيد بالموسم الذي قضاه مع الأهلي و أنه يتمنى العودة مجدداً لإرتداء الفانلة الحمراء. وكشف أنه سيتوجه بعد غدٍ إلى الصين لبدء مشوار احترافه في نادي تيانجين الصيني.. متمنياً كل التوفيق للأهلي في الفترة القادمة.
 
وأضاف إيفونا أن ذكرياته كثيرة في بطولة الدوري الذي حققه بالفانلة الحمراء لكن تبقي اللحظة الأفضل بالنسبة له هو هدفه في مرمى الزمالك خلال لقاء الدور الأول في المسابقة والذي انتهى بفوز النادي الأهلي 2-0. ووجه إيفونا الشكر لكل مسئولي الأهلي على الفترة التي قضاها بالنادي مشيراً إلى أنه لاقى كل تقدير ومعاملة إحترافية خلال الموسم المنقضي وهو أمر ليس بغريب على الأهلي.
 
​وشدد إيفونا على أنه يرتبط بعلاقة متميزة وقوية بكل لاعبي الأهلي خاصة أحمد حجازي وأحمد فتحي وسعد سمير وأحمد الشيخ وحسين السيد.. وكان الدكتور عصام سراج الدين قد استقبل الجابوني ماليك إيفونا صباح اليوم الخميس لإنهاء متعلقاته الخاصة قبل أن يبدأ مشواره الإحترافي في نادي تيانجين الصيني.



تاريخ الطباعة: السبت, 20 إبريل 2024 - 03:57
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com