بالفيديو.. شاهد هدف الخطيب الذي حطم آمال الزمالك وأدخله نادي المائة
كتب: محمد عزب | الجمعة, 01 إبريل 2016 - 15:44

إعداد : تامر نبيل 

في مثل هذا اليوم الأول من شهر إبريل لعام 1983 ، دخل النجم الأسطوري محمود الخطيب " بيبو " نادي المائة عندما أحرز هدف التعادل للأهلي في مرمي الغريم التقليدي الزمالك من ضربة جزاء في مباراة الأسبوع رقم 22 و الأخير من مسابقة الدوري موسم 82-83 والتي إنتهت بتعادل الفريقين 1-1 . 

الهدفان في شوط المباراة الاول ، محمد حلمي تقدم للابيض في الدقيقة 21 من تسديدة بعيدة المدي سكنت شباك الراحل ثابت البطل ، بينما النجم محمود الخطيب تعادل للأحمر بهدف سجله من ضربة جزاء علي يمين عادل المأمور في الدقيقة 31 ، بينما أحمد عبد الحليم أهدر ضربة جزاء للزمالك قبل ست دقائق من نهاية اللقاء إرتطمت بالقائم الأيسر لشيخ ضربات الجزاء ثابت البطل الذي لم تدخل مرماه أي من الثلاث ضربات اللاتي احتسبن ضد فريقه علي مدار ثلاث مباريات متتالية .

التعادل رفع رصيد الأحمر حامل اللقب إلي 32 نقطة في المركز الثالث خلف غريمه التقليدي بنقطة واحدة ، بينما التعادل أهدي الدرع إلي المقاولون العرب الذي صعد قبل خمسة مواسم فقط إلي دوري الاضواء و الشهرة لتكون ثاني بطولاته بعد تتويجه قبل شهور ببطولة أفريقيا للاندية أبطال الكئوس .

الستار أسدل علي الموسم الذي بدأ يوم الجمعة 10 سبتمبر 1982 بهبوط فريقي دمياط و غزل دمياط و صعود الترسانة و البلاستيك بدلآ منهما.

شاهد هدف الزمالك الأول مقابل 0 الأهلي لمحمد حلمي من هنا 
شاهد هدف الأهلي الأول مقابل 1 الزمالك و المائة للخطيب من هنا 
شاهد أهداف تعادل الأهلي 1 مقابل 1 الزمالك للخطيب و حلمي من هنا 
 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 22 أكتوبر 2021 - 23:58
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com