الأهلي يهدر فوز خارج الأرض في مباراة الفرص الضائعة امام ليبولو
كتب: محمد عزب | السبت, 12 مارس 2016 - 18:11

تعادل النادي الأهلي مع مضيفه الأنجولي فريق نادي ريكرياتيفو دو ليبول بدون أهداف ، في المباراة التي إنتهت بينهما منذ قليل علي ملعب الأخير في ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

كان الأهلي الطرف الأكثر خطورة في المباراة وأضاع الفريق فوزآ ولا أسهل ، ولربما أضاع فرصة الحسم من لقاء الذهاب ، وكانت أولي الفرص الخطرة في الشوط الأول بعد مرور 12 دقيقة من البداية عن طريق الجابوني ماليك إيفونا الذي سدد بجزار القائم ، وفي الدقيقة 26 تلقي بينية من عبد الله السعيد ولكنه سدد في الحارس لترتد الكرة لمؤمن زكريا الذي أطاح بالكرة خارج المرمي تمامآ .

وفي الدقيقة 31 يفشل رامي ربيعة في إستغلال عرضية عبد الله السعيد وفشل في إيقافها داخل المنطقة لتضيع فرصة قريبة من المرمي ، قبل ان يهدر عبد الله السعيد نفسه كرة مررها له محمد هاني عرضية سددها السعيد بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل بدون أهداف . 

في الشوط الثاني و في الدقيقة 63 يهدر إيفونا فرصة هدف مؤكد من إنفراد تام بالمرمي لكن الحارس الأنجولي تصدي للكرة .

ويجري مارتين يول تبديلين بخروج رمضان صبحي ونزول وليد سليمان ، ثم خروج ماليك إيفونا ونزول عمرو جمال ثم صالح جمعة بديلآ لعبد الله السعيد إلا أن هبط مستوي الأداء للفريق وهدد الفريق المضيف المرمي في مناسبتين لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف . 

 



تاريخ الطباعة: الخميس, 28 مارس 2024 - 21:46
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com