بالفيديو والصور.. في ذكراه الحادية عشر .. عاش ثابتآ ومات بطلآ
كتب: محمد عزب | الأحد, 14 فبراير 2016 - 09:42

في الرابع عشر من شهر فبراير لعام 2005 توفي الكابتن ثابت البطل حارس مرمي النادي الأهلي الأسيق ومدير الكرة بالنادي وقتها بعد أن قهره المرض وصمم أن يحضر مباراة الأهلي والزمالك وجلش علي مقاعد البدلاء رغم أنه كان شبه يحتضر ومات عشقآ في الأهلي وتوفي وهو في خدمة الصرح الكبير .

عُرف ثابت البطل برجولته وثباته منذ ان كان حارسآ للنادي الأهلي منذ عام 1974 وحتي بعد إعتزاله في عام 1991 وعمل بعد ذلك  كمدير للكرة في النادي الأهلي ، كان من الرجال المحترمين الذين لا يحبون النفاق ويضعون شعار الأهلي فوق الجميع فعلآ لا قولآ .

دخل في صدام مع التوأم ونالته الإتهامات  أنه سبب رحيل التوأم إلي الزمالك ولكن أثبتت الأيام أن البطل يعشق الأهلي ومات في خدمته بينما التوأم خسروا ميراثهم في النادي الكبير وأصبحوا طريدي القلعة الحمراء .

وفي تغطية يقدمها لكم Ahly07.com ليست فقط لذكرى وفاته بل ممتدة طوال السنين كأرشيف يعبر عن مدى حب وتقدير جماهير الاهلي له عم أعطاه للنادي ولم يبخل بقطرة جهد حتى اثناء مرضه.

وفي هذه التغطية نرصد حديث ذكريات ثابت البطل عن بدايته مع كرة القدم واعتزاله قصص مؤثرة عن اخر أيام حياته بالاضافة لآخر مشاهده على قيد الحياة والمشهد الأشهر مع ابو تريكة.

شاهد الفيديوهات بالاضافة الى قسم فيديوهات كامل لثابت البطل يؤكد تاريخه الممتد بالعطاء حتى آخر أيام بعد وفاته بسبب المرض اللعين.

تويتة أبو تريكة في ذكري رحيل ثابت البطل : 

 

قسم فيديوهات ثابت البطل تخليدا لذكراه

أشهر لقطة لثابت البطل مع تريكة وآخر مشهد على قيد الحياة

شوبير يحكي ويعرض اللحظات الاخيرة لثابت البطل

كلمات وانهيار اكرامي وشوبير ووالد ثابت البطل

ثابت البطل يحكي كيف بدأ لاعب وانتهى لحارس مرمى صدفه ودور الزمالك

ثابت البطل يحكي كيف اعتزل واخر مبارياته

ثابت البطل وحكاية مؤثرة قبل وفاته بأسبوع

لقطات كروية لثابت البطل مع المنتخب و الاهلي لاعبا

 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 22 أكتوبر 2021 - 08:56
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com