بالفيديو والصور.. صورة وإسم أمير القلوب يزينان ملاعب و ميادين غزة
كتب: محمد عزب | الأربعاء, 27 يناير 2016 - 17:26

ما إن كشف أبو تريكة عن وصيته في حفل توزيع جائة الكرة الذهبية بالجزائر والتي نظمتها جريدة الهداف الجزائرية ، وقال فيها أبو تريكة خلال كلمة ألقاها علي الحضور بصفته ضيف شرف الحفل أنه من ضمن وصاياه عند موته أن يوضع في الكفن التيشيرت الشهير الذي إرتداه من قبل ومكتوب عليه تعاطفآ مع غزة ، الأمر الذي أشعل أجواء قاعة الحفل بالتصفيق  و توالت ردود الأفعال في كل مكان.

 ولكن بطبيعة الحال كانت ردود الأفعال من غزة قوية جدآ و تعكس مدي قوة هذه التصريحات التي قالها تريكة وأثرها في نفوس الأخوة في غزة .

فقد أمرت الرياضية الفلسطينية بوضع جدارية عملاقة تحمل صورة أمير القلوب علي ملعب اليرموك بغزة وهو ما تم عمله بالفعل اليوم ، حيث تم وضع صورة عملاقة علي جدارية ملعب اليرموك .

وكذلك أعلن نادي نماء الفلسطيني عبر رئيسه منير البرش عن إطلاق إسم أمير القلوب علي ملعب النادي الذي يقع شرق مخيم جباليآ شمال قطاع غزة .

كما كشف عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلي للشباب والرياضة بفلسطين أنه سوف يتم إطلاق إسم النجم المصري محمد أبو تريكة علي إحدي ميادين غزة تقديرآ له ولدوره الداعم تجاه غزة خصوصآ والقضية الفلسطينية عمومآ .

الصور : 

الفيديوهات : ​

شاهد أبو تريكة في لقطته الأشهر وهو يرفع شعار تعاطفآ مع غزة من هنا 

شاهد تريكة يكشف عن وصيته في حفل الكرة الذهبية بالجزائر من هنا 

 

 

 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 08 ديسمبر 2021 - 08:45
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com