إتحاد الكرة يطالب رئيس الزمالك بضبط النفس تجاه الحكام ونبذ التعصب في بيان رسمي
كتب: محمد عزب | الثلاثاء, 26 يناير 2016 - 15:28

أصدر الإتحاد المصري لكرة القدم بيانآ رسميآ نشره الموقع الرسمي للإتحاد يهيب فيه رئيس نادي الزمالك و باقي أفراد المنظومة بضبط النفس تجاه لجنة الحكام الرئيسية .

و أوضح البيان أن إختيار الكابتن جمال الغندور لرئاسة لجنة الحكام نابع من قناعة الإتحاد بإمكانيات الغندور وقدرته علي قيادة اللجنة وليس بوصاية من أحد .

وكان رئيس نادي الزمالك قد أصدر بعض التصريحات التلفزيونية من قبل تشير إلي أن إختيار الغندور لرئاسة اللجنة جاء بعد توصية وتزكية من رئيس الزمالك شخصيآ وهو ما نفاه الإتحاد في بيانه جملة وتفصيلآ .

كما ناشد البيان جميع المسئولين في الأندية بتحمل مسئولياتهم تجاه الأمن القومي وعدم إثارة الجماهير ونشر التعصب ، وفيما يلي نص البيان : 

استقبل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تصريحات  رئيس نادي الزمالك التليفزيونية أمس والتي شهدت الهجوم على رئيس لجنة الحكام السيد جمال الغندور بإستياء شديد نظرا لما حملته كلماته من عبارات التهديد والوعيد للجنة الحكام ورئيسها.
اتحاد الكرة يهيب برئيس نادي الزمالك وكل اطراف المنظومه بضبط النفس والتوقف عن المساس بلجنة الحكام ورئيسها الذي حصل على دعم مجلس اتحاد الكرة بالكامل للنجاح في مهمته والوصول بالبطولة المحلية إلى بر الأمان في ظل الأزمات والضغوط التي يتعرض لها المجلس لإفساد الموسم الكروي الذي اقترب من نهاية دوره الأول
وشدد مجلس ادارة اتحاد الكره علي ان اختيار  الكابتن جمال الغندور لرئاسة لجنة الحكام  نابع من قناعه  مجلس الاداره بانه الرجل المناسب للمرحله وقدرته علي قيادة دفة التحكيم  في هذا التوقيت الحرج ولم يتدخل او يوصي أي طرف خارجي في اختياره رئيسا للجنة الحكام.

ويؤكد اتحاد الكرة دعمه الكامل للحكام ويشدد على نزاهة جميعالحكام في إدارة مباريات البطولة وان اختيار بعض الأسماء لتولي قيادة المباريات هو حق أصيل للجنة ورئيسها وأعضائها ولن يقبل اتحاد الكرة إخضاع اللجنة لأي وصاية خارجية من أي مسئول داخل المنظومة الرياضية. ويشدد اتحاد الكرة على أنه عقد أكثر من جلسة مع لجنة الحكام ورئيسها للتأكيد على دعمهم ومساندتهم في هذا الموسم العصيب الذي يشهد اعتراضات مستمرة من بعض مسئولي الأندية الكبيرة التي من المفترض أن تساند الاتحاد ولجنة الحكام لإنجاح المسابقة والوصول بها إلى بر الأمان
..اتحاد الكرة يؤكد في النهاية على تعهده مجددا بتوفير سبل الدعم لجميع الأندية لإنجاح المسابقة المحلية مع التشديد على تطبيق مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين جميع المتنافسين للوصول بالموسم الكروي إلى بر الأمان.ويؤكد اتحاد الكره انه وجه جميع لجانه لتشديد العقوبات في حالة أي خروج عن النص من أي طرف من اطراف المنظومه  بعد استئناف المسابقه عقب انتهاء ارتباطات المنتخب
ويطالب اتحاد الكره جميع المسئولين في الانديه بتحمل مسئوليتهم تجاه الامن القومي بعدم اثارة الجماهير وزيادة التعصب ​

 



تاريخ الطباعة: السبت, 20 إبريل 2024 - 01:23
للمزيد من الأخبار الأهلاوية والمصرية والعربية والعالمية والفيديوهات والصور الرجاء زيارتنا عبر العنوان الإلكتروني التالي:
www.ahly07.com