الإثنين, 16 سبتمبر 2019 - 07:02
آخر تحديث: منذ 2073 ساعة و 53 دقيقة
    هاتريك " خماسي يناير " بالفيديو.. الموهوب يهز عرش الزمالك وسوبر هاتريك بلال يقضي علي البلدية
    كتب: محمد عزب | بتاريخ: الأربعاء, 06 يناير 2016 - 18:03

إعداد : تامر نبيل 

هاتريك " 2 يناير " : 

الثلاثاء 2 يناير 1990 ، الأهلي يفوز علي الأوليمبي بهدفين مقابل هدف علي ستاد الأسكندرية في لقاء مؤجل من الأسبوع الأول للدوري موسم 89-90  ، المباراة التي لم تذع تليفزيونيآ إنتهي شوطها الأول بتقدم الأحمر بثنائية نظيفة سجلها كلآ من بدر رجب و أيمن شوقي في الدقيقتين 15 و 30 ، بينما سجل أحمد الكأس هدف الأوليمبي قبل خمس دقائق من نهاية المباراة بتسديدة علي يمين ثابت البطل ليرتفع رصيد الفائز إلي 15 نقطة من خمس مبارايات.

الجمعه 2 يناير 1998...4 رمضان 1418...عصرا..الاهلي يفوز علي المنيا بهدفين نظيفين علي ستاد القاهره في الاسبوع الثاني عشر للدوري....سمير كمونه سجل صاروخا بعد نصف ساعه من الشوط الاول و أحمد عبد المنعم الشهير بكشري سجل الثاني في الدقيقه الاخيره من عمر المباراه ليرتفع رصيد حامل اللقب الي 29 نقطه.

شاهد أهداف فوز الأهلي 2 مقابل 0 المنيا لكمونة وكشري من هنا 

الجمعة 2 يناير 1998 ، 4 رمضان 1418 عصرآ ، أسوان و الزمالك يتعادلان بهدفين لكل منهما علي ستاد أسوان في الأسبوع الثاني عشر للدوري موسم 97-98 ، الأبيض أنهي الشوط الأول متقدمآ بهدف سجله أحمد عبد الله في الدقيقة العاشرة ،  و محمد محمود تعادل لأسوان بعد ربع ساعة من الشوط الثاني ،  ثم تقدم سيد حنفي للأبيض في الدقيقة 23 قبل دقيقة من إحراز صاحب هدف أسوان الأول للتعادل ليرتفع رصيد الأبيض الي 21 نقطة محققآ التعادل الثالث علي التوالي و السادس منذ انطلاق الموسم.

الخميس 2 يناير 2014 ، الإسماعيلي يفوز علي الزمالك بهدف نظيف علي ستاد القاهرة الدولي في الأسبوع الثالث من المجموعة الثانية للدوري موسم 2013-2014 ، الهدف سجله إبراهيم حسن في الدقيقة 30 من الشوط الأول ليرتفع رصيد الدراويش إلي تسع نقاط من ثلاث مبارايات و ليتوقف رصيد الأبيض عند ثلاث نقاط من مباراتين.

هاتريك " 3 يناير " : 

الخميس 3 يناير 1991 ، الأهلي يفوز علي السكة الحديد بهدفين نظيفين علي ستاد المقاولون العرب في الأسبوع السابع عشر للدوري موسم 90-91 ، الأحمر سجل في الشوطين ، ربيع ياسين سجل برأسه الهدف الأول  ، و محمد رمضان أضاف الثاني من ضربة جزاء قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء الذي رفع بعده الفائز رصيده إلي 27 نقطة منهيآ بهم الدور الأول في الصدارة .

الأربعاء 3 يناير 2001 ، القناة و الأهلي يتعادلان بهدف لكل منهما علي ستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية في الأسبوع الخامس عشر للدوري موسم 2000-2001 ، ياسر ريان تقدم بهدف للأحمر في الدقيقة 31 من الشوط الأول بتسديدة علي يسار زميله السابق مصطفي كمال ، و السيراليوني تشيرنو مانساري أدرك التعادل لفريق المدرب أنور سلامة في الدقيقة 26 من الشوط الثاني ليرتفع رصيد حامل اللقب الي 35 نقطة.

الأربعاء 3 يناير 2007 ، الأهلي يفوز علي طنطا بهدف نظيف علي ستاد طنطا في الأسبوع السادس عشر للدوري موسم 2006-2007 ، الهدف أحرزه أحمد حسن "استاكوزا" في الدقيقة 24 من الشوط الثاني ليرتفع رصيد الأحمر إلي 41 نقطة من 15 مباراة.

الأربعاء 3 يناير 2007 ، غزل المحلة و الزمالك يتعادلان بدون أهداف علي ستاد المحلة في الأسبوع السادس عشر للدوري موسم 2006-2007 ، ليرتفع رصيد الأبيض إلي 30 نقطة .

السبت 3 يناير 2009 ، الأهلي يفوز علي الإسماعيلي بهدف نظيف علي ستاد الإسماعيلية في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس للدوري موسم 2008-2009 ، الهدف أحرزه محمد بركات-بالتخصص-في الدقيقة 20 من الشوط الثاني ليرتفع رصيد حامل اللقب إلي 26 نقطة من 12 مباراة .

شاهد هدف فوز الأهلي 1 مقابل 0 الإسماعيلي لمحمد بركات من هنا 

الثلاثاء 3 يناير 2012 ، بتروجيت و الزمالك يتعادلان بهدف لكل منهما علي ستاد السويس في الأسبوع الثاني عشر للدوري موسم 2011-2012 ، البنيني رزاق أوتومويسي سجل للأبيض في الدقيقة 22 من الشوط الأول ، و مروان محسن تعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 14 من الشوط الثاني قبل أن يحصل زميله أحمد شعبان علي البطاقة الحمراء قبل نهاية اللقاء ليرتفع رصيد الأبيض إلي 20 نقطة من تسع مبارايات.

السبت 3 يناير 2015 ، الأهلي يفوز علي الجونة بهدفين نظيفين علي ستاد الجونة بالبحر الأحمر في الأسبوع السادس عشر للدوري موسم 2014-2015 ، الهدفان تقاسمهما شوطي اللقاء ، حسين السيد سجل بعد ربع ساعة من البداية ، و عماد متعب سجل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد ما أهدر ضربة جزاء و أنقذها عامر عامر حارس المنافس ليرتفع رصيد الأحمر إلي 27 نقطة من 13 مباراة .

شاهد هدف الأهلي الأول مقابل 0 الجونة لحسين السيد من هنا 

شاهد هدف الأهلي الثاني مقابل 0 الجونة لمتعب من هنا 

هاتريك " 4 يناير " : 

الإثنين 4 يناير 1993 ، الاهلي و السكة الحديد يتعادلان بهدف لكل منهما علي ستاد المقاولون العرب في الأسبوع الحادي عشر للدوري موسم 92-93 ،  نبيل كمال تقدم للسكة بهدف سجله في الدقيقة 27 من الشوط الأول ، و محمد رمضان تعادل للأحمر في الدقيقة 29 من الشوط الثاني و الهدفان من ضربتي رأس ، الأحمر رفع رصيده إلي 16 نقطة من عشر مبارايات ، و التعادل هو الثالث علي التوالي.

الجمعه 4 يناير 1991...المقاولون العرب يفوز علي الزمالك بهدف مقابل لاشئ علي ستاد القاهره في الاسبوع السابع عشر للدوري...الهدف أحرزه ناصر محمد علي في الربع ساعه الاولي من مطلع المباراه ليتجمد رصيد الابيض الذي تلقي خسارته الرابعه مع نهاية الدور الاول الي 22 نقطه.

 

السبت 4 يناير 1992...منتخب مصر يفوز علي منتخب تشيكوسلوفاكيا بهدفين نظيفين علي ستاد القاهره في مباراه وديه دوليه ضمن اخر استعدادات المنتخب الوطني لخوض نهائيات كأس الامم الافريقيه بالسنغال بعد أسبوع...الهدفان حملا توقيع أحمد رمزي و حسام حسن لكل شوط.

الجمعه 4 يناير 2002...الزمالك يتعادل مع بهتيم-فريق الدرجة الثانيه-بدون أهداف علي ستاد القاهره في اياب دور ال32 لمسابقة كأس مصر...الابيض صعد الي دور ال16 لسابق فوزه في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفه و الفريق المنافس استحق التقدير لكفاحه المشرف بقيادة مدربه رضا عبد العال.

الجمعه 4 يناير 2002...منتخب مصر يفوز علي نظيره الغاني بهدفين نظيفين علي ستاد الاسماعيليه في لقاء ودي ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار نهائيات كأس الامم بمالي بعد أسبوعين...الهدفان في الشوط الاول و سجلهما خالد بيبو و أحمد صلاح حسني في الدقيقتين 40 و 45 كما شهد نفس الشوط هدفا صحيحا ملغيا للمنتخب أحرزه أحمد حسام "ميدو" كما شهد الشوط الثاني حصول ابراهيم سعيد علي البطاقه الحمراء من الحكم الدولي غير الموفق دائما محمد مصطفي.

الاثنين 4 يناير 2010....منتخب مصر يفوز علي منتخب مالي بهدف نظيف في مباراه وديه دوليه أقيمت في دبي بدولة الامارات العربيه المتحده الشقيقه ضمن استعدادات المنتخبين للعب نهائيات كأس الامم الافريقيه بأنجولا بعد أقل من أسبوع...الهدف حمل توقيع محمد ناجي الشهير بجدو في الدقيقه 17 من الشوط الثاني و الذي شهد حصول حسام غالي علي البطاقه الحمراء و اهدار المنافس لضربة جزاء.

الاحد 4 يناير 2004...منتخب مصر الاوليمبي يلقي خساره ثقيله من نظيره التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ستاد بورسعيد في الجولة الثالثه من تصفيات دورة الالعاب الاوليمبيه بأثينا....الاهداف الاربعه شهدها شوط المباراة الثاني...خالد ملحي و وسام جمعه و صابر الطرابلسي سجلوا للاشقاء في الدقائق 3 و 9 و 24 بينما سجل البديل وائل رياض الشهير بشيتوس هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب شوقي غريب من ضربة جزاء قبل ثمان دقائق من نهاية المباراه ليتأكد خروج المنتخب رسميا من التصفيات بعد فشله في الحصول علي أي نقطه خلال ثلاث جولات.

الثلاثاء 4 يناير 2005 ، الأهلي يفوز علي المنصورة بهدف نظيف علي ستاد الكلية الحربية في الأسبوع السادس عشر للدوري موسم 2004-2005 ، الهدف أحرزه محمد أبو تريكة في الدقيقة 21 من الشوط الثاني ، ليرتفع رصيد الأحمر إلي 48 نقطة محققآ فوزه السادس عشر علي التوالي ، أبرز أحداث المباراة كانت الخروج المفاجئ للبديل أسامة حسني و الذي شارك لمدة 18 دقيقة في الشوط الثاني كبديل لحسن مصطفي ثم خروجه فجأة ليحل محله الكولومبي كاستيللو!!!

شاهد هدف فوز الأهلي 1 مقابل 0 المنصورة أحرزه أبوتريكة من هنا 

الجمعه 4 يناير 2002...منتخب مصر يفوز علي نظيره الغاني بهدفين نظيفين علي ستاد الاسماعيليه في لقاء ودي ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار نهائيات كأس الامم بمالي بعد أسبوعين...الهدفان في الشوط الاول و سجلهما خالد بيبو و أحمد صلاح حسني في الدقيقتين 40 و 45 كما شهد نفس الشوط هدفا صحيحا ملغيا للمنتخب أحرزه أحمد حسام "ميدو" كما شهد الشوط الثاني حصول ابراهيم سعيد علي البطاقه الحمراء من الحكم الدولي غير الموفق دائما محمد مصطفي.

السبت 4 يناير 2014...الاهلي يفوز علي سموحه بهدفين نظيفين علي ستاد المكس بالاسكندريه في الاسبوع الثالث من منافسات المجموعه الاولي بالدوري العام...عبد الله السعيد سجل هدفي اللقاء بواقع هدف لكل شوط في الدقيقه 13 من الاول و السابعه من الثاني ليرتفع رصيد الاحمر الي ست نقاط من مباراتين.

شاهد هدفي فوز الأهلي 2 مقابل 0 سموحة لعبد الله السعيد من هنا 

هاتريك " 5 يناير " :

الاحد 5 يناير 1997...منتخب مصر يفوز علي منتخب روسيا البيضاء بهدفين نظيفين علي ستاد الاسكندريه في مباراه وديه دوليه ضمن استعدادات المنتخبين لخوض تصفيات كأس العالم....الهدفان حملا توقيع كلا من عبد الستار صبري و حسام حسن.

السبت 5 يناير 2002...الاهلي يفوز علي المصريه للاتصالات بهدفين مقابل هدف علي ستاد القاهره في اياب دور ال32 لمسابقة كأس مصر و يؤكد علي صعوده الي دور ال16...الاحمر أنهي الشوط الاول متقدما بهدف سجله أحمد بلال قبل دقيقه من نهاية الشوط الذي شهدت دقيقته ال34 اهدار سيد عبد الحفيظ لضربة جزاء احتسبت للاهلي بينما تعادل أحمد العزب للاتصالات في الدقيقه 16 من الشوط الثاني قبل أن يرجح هادي خشبه كفة حامل اللقب بالهدف الثاني الذي سجله من ضربة جزاء ثانيه احتسبت للاهلي في الدقيقه 38 ليصعد فريق البرتغالي مانويل جوزيه بمجموع 6-1 للمباراتين.

الاربعاء 5 يناير 2005...انبي و الزمالك يتعادلان بهدف لكل منهما علي ستاد المقاولون في الاسبوع السادس عشر للدوري....الهدفان في الشوط الاول...الوافد الجديد ابراهيم سعيد سجل أولي أهدافه مع الابيض في أولي مبارياته معه في الدقيقه 29 من تسديده صاروخيه بعيدة المدي و مجدي عبد العاطي تعادل لفريق المدرب الخلوق طه بصري في الدقيقه الاخيره من رأسيه مستغلا عرضية عمرو زكي...الشوط الثاني شهد حصول سمير صبري لاعب انبي علي البطاقه الحمراء في مطلع الشوط اثر فرمان من الدولي عصام عبد الفتاح الذي أخرج كارتين في دقيقه واحده....و التعادل هو السادس علي التوالي بين الفريقين منذ صعود انبي للدوري قبل ثلاثة مواسم...الابيض رفع رصيده من النقاط الي 29 نقطه و بات حلم الاحتفاظ باللقب بعيد المنال.

الخميس 5 يناير 2006...منتخب مصر يفوز علي منتخب زيمبابوي بهدفين نظيفين علي ستاد الاسكندريه في لقاء ودي دولي ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار نهائيات كأس الامم الافريقيه بالقاهره بعد أسبوعين...الهدفان حملا توقيع عبد الحليم علي في الدقيقه 33 من كل شوط بينما شهدت الدقيقه الرابعه من الشوط الثاني اهدار عماد متعب لضربة جزاء.

السبت 5 يناير 2008...منتخب مصر يفوز علي منتخب ناميبيا بثلاثية نظيفه تحت الاضواء الكاشفه لاستاد أسوان في مباراه وديه تأتي ضمن استعدادات المنتخب لنهائيات كأس الامم الافريقيه بغانا بعد أسبوعين....الاهداف في الشوط الثاني و سجلها كلا من عمرو زكي الاول و الثالث في الدقيقتين 9 و 43 بينما سجل أحمد حسن الهدف الثاني في الدقيقه 30.

الاربعاء 5 يناير 2011...منتخب مصر يسحق نظيره التنزاني بخمسة أهداف مقابل هدف علي ستاد المقاولون في الجولة الاولي من دورة حوض النيل الوديه....الشوط الاول انتهي بتقدم أصحاب الارض بثلاثية نظيفه سجلها كل من السيد حمدي و محمد أبو تريكه و مدافع الضيوف نادر هاروب في الدقائق 4 و 12 و23 بينما سجل كلا من السيد حمدي و أحمد علي هدفي الشوط الثاني في الدقيقتين 12 و 33 قبل أن يتمكن رشيد جوبو من تسجيل هدف المنافس الوحيد قبل ثمان دقائق من النهاية ليحصل المنتخب علي أول ثلاث نقاط في البطوله.

الخميس 5 يناير 2012...الاهلي يفوز علي طلائع الجيش بثلاثية نظيفه علي ستاد القاهره في الاسبوع الثاني عشر للدوري...الاحمر أنهي الشوط الاول متقدما بهدفين سجلهما أحمد فتحي و محمد ناجي "جدو" في الدقيقتين 7 و 17 بينما اختتم محمد أبو تريكه الاهداف بالثالث من ضربة جزاء قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء ليرفع رصيد الاحمر الي 26 نقطه من عشر مباريات.

هاتريك " 6 يناير " :

الاحد 6 يناير 1985...الاهلي يفوز علي الزمالك بهدف نظيف علي ستاد القاهره في ختام الاسبوع الحادي عشر للدوري....الهدف أحرزه علاء ميهوب بضربة رأس بارعه في شباك عادل المأمور مستغلا ركنية مصطفي عبده الرائعه بعد نصف ساعه من بداية المباراه...الحكم التركي الذي أدار اللقاء ألغي هدفا للابيض سجله جمال عبد الحميد برأسه في مرمي أحمد شوبير قبل هدف ميهوب كما اكتفي باعطاء محمد صلاح ظهير أيمن الزمالك انذارا لخشونته البالغه ضد طاهر أبو زيد نجم الاهلي....الاحمر رفع رصيده الي 20 نقطه من عشر مباريات محققا العلامة الكامله و حامل اللقب توقف رصيده عند 11 نقطه من تسع مباريات و بات احتفاظه باللقب مشكوك فيه...يذكر أن المباراه أقيمت بعد أيام قلائل من تتويج الفريقين ببطولتي أفريقيا للاندية أبطال الدوري و الكئوس.

شاهد هدف فوز الأهلي 1 مقابل 0 الزمالك لعلاء ميهوب من هنا 

الثلاثاء 6 يناير 1981...الاهلي يفوز علي الكروم بهدف نظيف علي ستاد الاسكندريه في ختام الاسبوع السابع عشر للدوري...الهدف أحرزه الفهد الاسمر محمد عباس في مرمي نبيل كمال حارس الكروم في الدقيقه 36 من الشوط الاول ليرفع الاحمر رصيده الي 25 نقطه في المركز الثاني.

الجمعه 6 يناير 1984...منتخبا مصر و الجزائر يتعادلان بهدف لكل منهما في العاصمه الجزائر و ذلك في ذهاب الدور الثالث و الاخير من تصفيت دورة لوس أنجلوس الاوليمبيه...الهدفان في شوط المباراة الاول...صلاح عصاد سجل للخضر بعد ثلاث دقائق في مرمي اكرامي و غزال مصر الاسمر ابراهمي يوسف أدرك التعادل بضربة رأس في مرمي الحارس"المونديالي" مهدي سرباح قبل خمس دقائق من نهاية الشوط...ليصبح فريق المدرب محمد عبده صالح الوحش علي مقربة من ادراك التأهل الغائب منذ عقدين من الزمان.

الجمعه 6 يناير 1989...منتخب مصر يبدأ رحلة التأهل الي ايطاليا بالفوز علي منتخب ليبيريا بهدفين نظيفين أمام 60 ألف متفرج احتشدوا باستاد القاهره و ذلك في الجولة الاولي من الدور الاول للتصفيات...الهدفان في الشوط الاول...و سجلهما علاء ميهوب و محمد رمضان في الدقيقتين 20 و 42...ليفوز منتخب الجنرال محمود الجوهري في أول ظهور رسمي له بأول نقطتين في التصفيات.

الاربعاء 6 يناير 1988....منتخب مصر يخسر من منتخب كوريا الجنوبيه في نهائي البطوله الافرو أسيويه 5/3 بركلات الحظ الترجيحيه و ذلك في اللقاء الذي أقيم في العاصمه القطريه الدوحه....الوقتان الاصلي و الاضافي انتهيا بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق...الهدفان في الشوط الثاني الاصلي....المنافس تقدم بهدف في منتصف الشوط من تسديده علي يسار أحمد شوبير علي عكس سير اللقاء بينما أيمن يونس أدرك التعادل بمساعدة محمد رمضان قبل دقيقتين من نهاية الشوط الثاني و هو الهدف الذي توقفت بعده المباراه طويلا بسبب اعتراض لاعبي و اداري المنتخب الكوري علي صحة الهدف بدعوي ارتكاب رمضونا لمخالفه ضد الحارس الكوري الجنوبي....ركلات الترجيح ابتسمت للكوريين الذين سجلوا الخمس ضربات بينما-و ياللمصادفه-أخفق صاحبي الهدف المصري أيمن يونس و محمد رمضان و أنقذ كرتهما الحارس.

 

السبت 6 يناير 2001...منتخب مصر يفوز علي منتخب الامارات العربية المتحده بهدفين مقابل هدف علي ستاد القاهره في لقاء ودي هو الاول الذي يجمع بين المنتخبين الشقيقين علي أرض الكنانه منذ توحيد الدوله الشقيقه عام 1971..الاشقاء أنهوا الشوط الاول متقدمي بهدف سجله عبد السلام جمعه من ضربة جزاء احتسبها الدولي جمال الغندور في الدقيقه 31 و الصاعد أحمد حسام "ميدو" تعادل بعد خمس دقائق من الشوط الثاني قبل أن يرجح المخضرم ابراهيم حسن كفة المدرب محمود الجوهري بالهدف الثاني في الدقيقه 25.

الاثنين 6 يناير 2003...الاهلي يكتسح بلدية المحله برباعية نظيفه علي ستاد المحله في الاسبوع الثاني عشر للدوري...الاهداف الاربعه شهدها شوط المباراة الاول...سيد عبد الحفيظ تقدم برأسه بعد خمس دقائق و أحمد بلال سجل ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 10 و 31 و 44 ليرتفع رصيد فريق الهولندي بونفرير الي 33 نقطه من 11 مباراه محققين العلامة الكامله.

شاهد هدف الأهلي الأول مقابل 0 بلدية المحلة لسيد عبد الحفيظ من هنا 

شاهد هدف الأهلي الثاني مقابل 0 بلدية المحلة لأحمد بلال من هنا 

الخميس 6 يناير 2000 ، 29 رمضان 1420...منتخب مصر يفوز علي منتخب الجابون بأربعة أهداف نظيفه في مباراه وديه استضافها ستاد أسوان تحت أضواءه الكاشفه ضمن استعدادات الفريقين لنهائيات كاس الامم الافريقيه بعد أسبوعين...الاهداف حملت توقيع حسام حسن و عبد الظاهر السقا و أحمد صلاح حسني و أخيرا البديل عبد الحليم علي.

التعليقات

تابعونا على

      فيس بوك

        تويتر

          يوتيوب

            RSS

            نحن نهدم أساطير الزمالك.. شحاتة وخليل وكذبة الدوريات الحلال بالأرقام والأدلة

            الأربعاء, 04 مايو 2016 - 17:33

            بالفيديو.. شاهد هدف الخطيب الذي حطم آمال الزمالك وأدخله نادي المائة

            الجمعة, 01 إبريل 2016 - 15:44

            بالفيديو والصور.. في ذكراه الحادية عشر .. عاش ثابتآ ومات بطلآ

            الأحد, 14 فبراير 2016 - 09:42

            بالفيديو و الإنفوجراف.. تاريخ لقاءات الأهلي و طلائع الجيش تفوق أهلاوي كاسح وفشل عسكري ذريع

            السبت, 13 فبراير 2016 - 10:46

            بالفيديو و الأنفوجراف.. تاريخ وأرقام لقاءات القمة و تفوق أحمر واضح

            الثلاثاء, 09 فبراير 2016 - 13:07

            هاتريك " أول فبراير " بالفيديو.. هدف عالمي للخطيب و المنتخب يكتب تاريخ المجد الإفريقي

            الأحد, 07 فبراير 2016 - 18:15

            هاتريك " ثلاثي يناير " بالفيديو.. ذكري الظهور الأول للقاتل المحترف وآخر أهداف تريكة المحلية

            الثلاثاء, 19 يناير 2016 - 21:18

            بالفيديو.. تاريخ علي تاريخ مواجهات الأهلي و الداخلية وسر ال 180 دقيقة

            الأربعاء, 13 يناير 2016 - 17:18

            بالفيديو.. تاريخ مواجهات الأهلي والمقاولون غزارة تهديفية وتفوق أهلاوي كاسح

            الأحد, 10 يناير 2016 - 16:58

            تاريخ مواجهات الأهلي و الإنتاج الحربي بالفيديو.. تفوق أهلاوي وفشل حربي

            الأحد, 03 يناير 2016 - 16:29

            نحن نهدم أساطير الزمالك.. شحاتة وخليل وكذبة الدوريات الحلال بالأرقام والأدلة

            51449 قراءة

            بالفيديو.. شاهد هدف الخطيب الذي حطم آمال الزمالك وأدخله نادي المائة

            3080 قراءة

            بالفيديو.. تاريخ مواجهات الأهلي والمقاولون غزارة تهديفية وتفوق أهلاوي كاسح

            2800 قراءة

            بالفيديو و الأنفوجراف.. تاريخ وأرقام لقاءات القمة و تفوق أحمر واضح

            2750 قراءة

            هاتريك " أول فبراير " بالفيديو.. هدف عالمي للخطيب و المنتخب يكتب تاريخ المجد الإفريقي

            2409 قراءة

            بالفيديو تاريخ المواجهات بين الأهلي وأسوان.. غزارة تهديفية وتفوق كاسح للأحمر

            2389 قراءة

            هاتريك " خماسي يناير " بالفيديو.. الموهوب يهز عرش الزمالك وسوبر هاتريك بلال يقضي علي البلدية

            2109 قراءة

            بالفيديو والصور.. في ذكراه الحادية عشر .. عاش ثابتآ ومات بطلآ

            2097 قراءة

            بالفيديو .. الأهلي يبني قواعد المجد الإفريقي و العالمي بأقدام الخطيب و تريكة

            1911 قراءة

            هاتريك " أول يناير " بالفيديو.. اللي طمعان في نقطة زيادة الزمالك رقبته سدادة

            1909 قراءة